هل تحتاج إلى مساعدة؟
تسهيل تجربة التسوق الخاصة بك، ملزمة بجميع الإجابات على الأسئلة الشائعة في هذه المساحة.
اختر الفئة التي تهمك
هل تحتاج إلى مساعدة؟
تسهيل تجربة التسوق الخاصة بك، ملزمة بجميع الإجابات على الأسئلة الشائعة في هذه المساحة.
هل تقدم دليل المقاسات؟
يوفر لك متجر ماجي الإلكتروني دليل المقاسات في صفحة كل منتج، أسفل خيارات الألوان والمقاسات. يتيح لك هذا الدليل مقارنة مقاساتك بالمقاسات المعروضة للمنتج.
أين تم تصميم العناصر الخاصة بك؟
صُممت مجموعاتنا وصُنعت بشغف على يد مصممة الأزياء جوديث ميلجروم وفريقها من المصممين في باريس. تُصنع منتجاتنا بعناية فائقة من قِبل مصنّعين موثوقين في العديد من دول العالم. ستجدون المعلومات الدقيقة على الملصق المخيط في بطانة منتجكم.
لديّ مخاوف بشأن جودة منتجي. بمن أتواصل؟
نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم أجمل المنتجات. إذا كانت لديكم أي استفسارات حول جودة أيٍّ منها، يُرجى التواصل مع خبراء الجودة لدينا على البريد الإلكتروني: care@maje.qa. سيحتاجون إلى المعلومات التالية لتقديم الحل الأنسب لكم:
• اسمك الأول والأخير
• رقم طلبك أو الإيصال
• اسم العنصر الخاص بك، كما هو موضح على الملصق المخيط في البطانة
• وصف للمشكلة التي تواجهها -
• صور للعنصر الخاص بك مع صورة مقربة للمشكلة
أحتاج إلى قطعة غيار. ماذا أفعل؟
سيتم إرسال جميع منتجاتنا التي تحتوي على أزرار إليك مع أزرار إضافية. ومع ذلك، إذا فقدتها أو كنت ترغب في الحصول على قطعة أخرى، فسيسعد مستشارونا بمساعدتك. يمكنك طلبها مباشرةً عبر نموذج الاتصال . سنحتاج إلى المعلومات التالية:
• مرجع العنصر الخاص بك
• رقم طلبك
• وصف الجزء الذي تحتاجه
ماذا يعني Majexclusive؟
تقدم لكم ماجي عرض "ماج إكسكلوسيف". هذه المنتجات مختارة خصيصًا للمتجر الإلكتروني ومتوفرة لفترة محدودة فقط. للاشتراك في نشرتنا الإخبارية، يُرجى الاشتراك في نشرتنا البريدية للاطلاع على عروضنا الحصرية القادمة.
كيف يمكنني أن أعرف إذا كان العنصر سيكون متاحًا عبر الإنترنت مرة أخرى؟
عندما لا يكون أحد العناصر من المجموعة الحالية متاحًا عبر الإنترنت، فمن المحتمل أن يتم إعادة تخزينه.
كم عدد العناصر التي يمكنني شراؤها عبر الإنترنت؟
يتيح لك ماجي طلب أي عدد من المنتجات المختلفة. مع ذلك، لا يمكنك طلب أكثر من ثلاثة (3) منتجات من نفس المنتج.
ما هي فوائد إنشاء حساب Maje؟
عندما تقوم بإنشاء حساب على Maje، يمكنك الوصول إلى مساحة العملاء الشخصية الخاصة بك.
• تتبع شحنة طلبك
• طباعة الفواتير الخاصة بك
• حفظ وتعديل معلوماتك الشخصية
كل هذه الخيارات سوف تسمح لك بالطلب بشكل أسرع.
أين يمكنني تتبع طلبياتي المكتملة؟
إذا كان لديك حساب، يمكنك متابعة حالة طلبك في أي وقت من خلال قسم "طلباتي" بصفحة "حسابي". ستجد أيضًا تفاصيل طلبك وحالته في هذا القسم، ويمكنك أيضًا طباعة فواتيرك.
كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟
لتغيير كلمة المرور الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى قسم "تغيير كلمة المرور".
هل يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟
نأسف، ولكن هذا غير ممكن لأن بريدك الإلكتروني الحالي مرتبط بجميع بيانات حسابك. إذا كنت ترغب في استخدام بريد إلكتروني آخر، فعليك إنشاء حساب جديد.
هل يمكنني طباعة الفاتورة؟
نعم، ستكون فاتورتك متاحة في حسابك، ضمن قسم "طلباتي". سيظهر رمز التنزيل عند تغيير حالة طلبك إلى "تم الشحن".
كيف يمكنني حذف حسابي؟
إذا كنت ترغب في حذف حسابك على maje.com، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني من خلال نموذج الاتصال. سيتم حذف معلوماتك خلال 48 ساعة. لتقديم طلب جديد، يُرجى إنشاء حساب جديد.
كيف يمكنني الحصول على النشرة الإخبارية لماج؟
لمتابعة أخبارنا وأحدث عروضنا والمزيد، يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في قسم الاشتراك في النشرة الإخبارية هنا .
ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟
تتوفر عدة طرق دفع للاختيار من بينها، بما في ذلك فيزا وماستركارد. يمكنك أيضًا التسوق والدفع عبر Applepay أو Qpay.
متى سيتم محاسبتي بعد تأكيد طلبي؟
سيتم خصم المبلغ من حسابك البنكي فور تأكيد الدفع عبر الإنترنت. إذا لم يتوفر أي منتج، رغم عنايتنا في تجهيز طلباتنا، فسنرد إليك المبلغ قبل شحن طرودك.
هل يمكنني المطالبة بالتسوق عبر الإنترنت معفى من الضرائب؟
لا تقدم ماجي خدمة الإعفاء الضريبي. لن يتم إرسال نموذج الإعفاء الضريبي.
هل يمكنني استخدام مذكرة الائتمان التي تلقيتها من متجر على الموقع؟
متجر ماجي الإلكتروني لا يوفر الدفع باستخدام بطاقات الائتمان. يُرجى استخدامها في أحد فروع ماجي.
هل تقدمون خدمة الدفع ببطاقات الهدايا؟
لا يقدم متجر Maje الإلكتروني الدفع باستخدام بطاقات الهدايا أو قسائم الهدايا.
ماذا يجب أن أفعل إذا تم رفض الدفع الخاص بي؟
إذا كنت تعتقد أن عملية الدفع الخاصة بك لم تنجح، فيرجى التأكد من عدم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد الطلب إليك وعدم ظهور أي طلب "قيد التقدم" في مساحة العميل الخاصة بك.
يجب أن تتلقى منا رسالة بريد إلكتروني لإعلامك بالدفع غير الناجح وتمكينك من إكمال طلبك.
هل يمكنني طباعة فاتورة عبر الإنترنت؟
نعم، ستكون فاتورتك متاحة في حسابك، ضمن قسم "طلباتي". سيظهر رمز التنزيل عند تغيير حالة طلبك إلى "تم الشحن".
هل أسعاركم تشمل ضريبة القيمة المضافة؟
نعم. جميع الأسعار على موقعنا الإلكتروني تشمل ضريبة القيمة المضافة.
هل موقع الويب الخاص بك آمن؟
نؤمّن جميع المعاملات التي تُجرى على موقعنا الإلكتروني. نستخدم تقنية تشفير SSL لضمان حماية معلومات حسابك المصرفي. لا تنتقل هذه المعلومات مباشرةً عبر موقعنا الإلكتروني، ولا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إليها. يمكنك تقديم طلبك بثقة تامة.
ما هي طرق التوصيل؟
استمتع بالتوصيل المجاني لجميع الطلبات عبر الإنترنت.
يمكنك أيضًا استخدام خدمة "انقر واستلم" التي تتيح لك التسوق والدفع عبر الإنترنت، بينما يتم الاستلام من متجر ماجي في دوحة فستيفال سيتي سنتر. تعرّف على المزيد هنا .
كم تكلفة التوصيل؟
التوصيل مجاني.
ما هي المناطق التي تقومون بالتوصيل إليها؟
تقدم شركة ماجي خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء قطر، نحن نوفر لك الخدمة.
متى سأستلم طلبي؟
سيتم تسليم طلبك خلال 1 إلى 2 يوم من تاريخ تأكيد طلبك.
كيف يمكنني تتبع تسليم طلبي؟
إذا كان لديك حساب، يمكنك متابعة حالة طلبك في أي وقت من خلال قسم "طلباتي" بصفحة "حسابي". ستجد أيضًا تفاصيل طلبك وحالته في هذا القسم، ويمكنك أيضًا طباعة فواتيرك.
ماذا يجب أن أقدمه عند التسليم؟
قد نطلب منك إبراز بطاقة هوية صالحة، لذا يرجى الاستعداد لتقديم بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو رخصة القيادة.
كيف سيتم إعداد الحزمة الخاصة بي؟
يتم تجهيز طردك بعناية فائقة لضمان حصولك على أفضل تجربة ممكنة. وكما هو الحال في متاجرنا، سيتم تغليف مشترياتك بورق مناديل، وسيتم تسليمها في حقيبة Maje. أما المعاطف والجلود والحقائب، فسيتم حمايتها في حقيبة خاصة.
يبدو أن طردي قد فُقد. ماذا أفعل؟
إذا لم تتغير حالة طلبك خلال 72 ساعة، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر نموذج الاتصال . سنتحقق من حالتك مع شركة الشحن لتحديد مكان طردك بسرعة.
لقد أخطأتُ في عنواني. كيف أصححه؟
يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على care@maje.qa
ما هي سياسة الإرجاع والاستبدال؟
يسعدنا استرداد الأموال أو استبدال أي عنصر طالما كان مصحوبًا بإثبات الشراء مثل الإيصال أو مذكرة التسليم.
تُطبق الشروط العامة للتأهل لاسترداد المبلغ أو استبداله. يجب أيضًا إرجاع جميع المنتجات (بما في ذلك الهدايا الترويجية المرفقة بالطلب).
•يجب أن تكون العناصر المراد إرجاعها أو استبدالها معبأة في عبواتها الأصلية مع ملصقاتها.
•فقط العناصر التي لم يتم تغييرها أو استخدامها أو تلفها أو تنظيفها هي المؤهلة للإرجاع واسترداد الأموال.
يجب أن تبدأ عمليات الإرجاع خلال الفترة المحددة، ٧ أيام للسلع كاملة السعر، و٣ أيام للسلع المعروضة للبيع. يسري هذا الشرط من تاريخ الشراء.
يجب أن تتم عمليات الاستبدال خلال الفترة المحددة، وهي ١٤ يومًا من تاريخ الشراء للسلع كاملة السعر، و٧ أيام للسلع المخفضة. يسري هذا الشرط من تاريخ الشراء. لا يمكن استبدال المنتجات إلا في المتجر، وليس عبر الإنترنت.
•سيتم إضافة المبالغ المستردة إلى النموذج الأصلي أو الدفعة الخاصة بك.
•نحن غير قادرين على تقديم استرداد/استبدال للمجوهرات والإكسسوارات وملابس السباحة والملابس الداخلية والعطور ومنتجات التجميل.
كم من الوقت لدي لإرجاع العنصر؟
لديك ٧ أيام للسلع كاملة السعر، أو ٣ أيام للسلع المعروضة للبيع. يسري هذا العرض من تاريخ الشراء.
ما هي المدة المتاحة لي لاستبدال العنصر؟
لديك ٧ أيام للسلع المخفضة، و١٤ يومًا للسلع كاملة السعر. يسري هذا العرض من تاريخ الشراء.
هل هناك عناصر مستثناة من سياسة الإرجاع/الاستبدال؟
لن نقوم برد أو استبدال المجوهرات أو الإكسسوارات أو ملابس السباحة أو الملابس الداخلية أو العطور أو منتجات التجميل.
هل يتم استرداد رسوم الإرجاع؟
تكاليف الإرجاع غير قابلة للاسترداد.
كيف سأحصل على استرداد أموالي؟
سنقوم بإيداع المبلغ المسترد لك من خلال طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك.
كيف يمكنني إرجاع أو استبدال المنتج الخاص بي؟
يمكن إرجاع و/أو استبدال المنتجات التي تم شراؤها من موقع Maje الإلكتروني خلال الفترة المحددة إما عن طريق استلام البريد أو مباشرة إلى متجر Maje في الدوحة فستيفال سيتي.
الإرجاع/الاستبدال داخل المتجر: أحضر العنصر الذي تريد إرجاعه أو استبداله مع الإيصال الأصلي إلى متجر ماجي في الدوحة فستيفال سيتي.
الإرجاع من خلال الموقع الإلكتروني : قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم انقر فوق طلبك واطلب الإرجاع.
كم من الوقت سوف يستغرق الأمر حتى أحصل على استرداد أموالي؟
ستستغرق العملية برمتها من استلام العناصر المرتجعة في متجرنا، إلى إجراء فحص على العناصر المرتجعة وقيام البنك بمعالجة الإرجاع، من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
هل سأحصل على استرداد ضريبة القيمة المضافة عندما أقوم بإرجاع العناصر؟
نعم. يُرجى التأكد من تقديم إثبات الشراء، مثل إيصال الشراء أو إيصال التسليم، عند إرجاع المنتجات.
لقد تم ردّ مبلغ خاطئ لي. ماذا أفعل؟
إذا كنت تعتقد أنك تلقيت مبلغ الاسترداد الخاطئ، فيرجى التواصل معنا على care@maje.qa وسنكون سعداء بمساعدتك.
سلعتي بها عيب. ماذا أفعل؟
إذا كان هناك عنصر معيب بشكل استثنائي، على الرغم من العناية التي نبذلها في إنتاج طلبك، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر نموذج الاتصال الخاص بنا.
ما هو Click & Collect؟
Click & Collect هي خدمة مجانية تتيح لك التسوق عبر الإنترنت واستلامها بسهولة من ماجي دوحة فستيفال سيتي.
كيف تعمل خدمة Click & Collect؟
إنه بسيط ومريح!
• اختر منتجاتك عبر الإنترنت
• حدد "انقر واجمع" عند الدفع
• اختر Maje الدوحة فستيفال سيتي للاستلام من
• الدفع عبر الإنترنت
• استلم طلبك من ماجي دوحة فستيفال سيتي بمجرد إخطارنا لك.
هل أحتاج إلى دفع مبلغ إضافي لاستخدام خدمة Click & Collect؟
لا، خدمة Click & Collect هي خدمة مجانية.
هل يمكنني اختيار استلام طلبي من Click & Collect من أي متجر Maje في قطر؟
خدمة Click & Collect متاحة فقط في Maje الدوحة فستيفال سيتي.
كيف يمكنني الدفع مقابل طلبي من Click & Collect؟
سهل! خدمة "انقر واستلم" هي خدمة مدفوعة مسبقًا، ما يتيح لك استخدام بطاقة الائتمان/الخصم، أو Qpay، أو Apple Pay للتسوق عبر الإنترنت معنا.
كيف أعرف متى يمكنني استلام طلبي؟
سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأن طلبك جاهز للاستلام. يمكنك بعد ذلك التوجه إلى متجر ماجي في دوحة فستيفال سيتي لاستلام طلبك.
كم من الوقت لدي لاستلام طلبي؟
اعتبارًا من وقت استلامك رسالة البريد الإلكتروني التي تُعلمك بأن طلبك جاهز، سيكون لديك 7 أيام لاستلام طلبك.
ماذا يجب أن أحضر معي عند استلام طلبي؟
سيتم الطلب منك تقديم رقم طلبك (الذي يمكنك إظهاره من خلال البريد الإلكتروني الذي أرسلناه لإعلامك بأن طلبك جاهز للاستلام) وبطاقة الخصم / الائتمان المستخدمة للدفع.
هل يمكن لشخص آخر أن يستلم طلبي بالنيابة عني؟
نعم، يمكنك إرسال شخص آخر لاستلام طلبك. لضمان تسليم الطلب للشخص المناسب، نحتاج منه إحضار ما يلي:
• خطاب تفويض مكتوب من قبلك
• نسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر
• رقم الطلب (الموضح في رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب التي أرسلناها إليك)
• الهوية الوطنية أو جواز السفر للشخص الذي يقوم بالتحصيل
• نسخة أو البطاقة الأصلية المستخدمة في الشراء
كيف يمكنني إرجاع طلبي من Click & Collect؟
ما عليك سوى إحضار منتجك/منتجاتك إلى متجر ماجي في دوحة فستيفال سيتي والتحدث مع أحد موظفينا. لمزيد من التفاصيل حول سياسة الإرجاع، انقر هنا .
أين أقرب متجر لي؟
لتحديد موقع أقرب متجر إليك، انقر هنا
هل يمكنني استخدام خدمة Click & Collect في أي متجر؟
خدمة Click & Collect متاحة فقط في متجر Maje في الدوحة فستيفال سيتي.
ما هي ساعات عمل متاجركم؟
لمعرفة ساعات عمل أقرب متجر إليك، انقر هنا.
البلد / المنطقة
- ألمانيا
- المملكة العربية السعودية
- أستراليا
- بلجيكا
- كندا
- كوريا الجنوبية
- إسبانيا
- الولايات المتحدة
- أوروبا
- فرنسا
- أيرلندا
- إيطاليا
- المكسيك
- المملكة المتحدة
- سويسرا
- تركيا
- أوكرانيا
- فيتنام
- قطر
- Choosing a selection results in a full page refresh.
- Opens in a new window.