هل تحتاج إلى مساعدة؟

هل تحتاج إلى مساعدة؟

لتسهيل تجربة التسوق الخاصة بك، ستجد جميع الإجابات على الأسئلة الشائعة في هذه المساحة.

يوفر لك متجر ماج الإلكتروني دليل المقاسات في صفحة كل منتج، أسفل خيارات الألوان والمقاسات. يتيح لك هذا الدليل مقارنة مقاساتك بالمقاسات المعروضة للمنتج.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

أين تم تصميم المنتجات الخاصة بك؟

تم تصميم مجموعاتنا وصنعها بشغف من قبل المبدعة جوديث ميلجروم وفريقها من المصممين والمصممات في باريس. يتم تصنيع منتجاتنا بأقصى قدر من العناية من قبل مصنعين موثوق بهم في العديد من البلدان حول العالم. يمكنك العثور على المعلومات الدقيقة على الملصق المخيط في بطانة المنتج الخاص بك.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

لدي مخاوف بشأن جودة المنتج الذي أشتريه. من يجب أن أتصل به؟

نحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم لك أجمل المنتجات. إذا كانت لديك مشكلة تتعلق بالجودة فيما يتعلق بواحدة منها، يرجى الاتصال بخبراء الجودة لدينا على العنوان التالي: care@maje.qa. سيحتاجون إلى المعلومات التالية لتزويدك بالحل الأنسب:
• اسمك الأول والأخير
• رقم طلبك أو الإيصال
• اسم المنتج الذي طلبته، موضحًا على الملصق المخيط في البطانة
• وصف للمشكلة التي تواجهها
• صور المنتج الذي طلبته مع صورة مقربة للمشكلة

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

أحتاج إلى تبديل بعض الأجزاء. ماذا يجب أن أفعل؟

سيتم إرسال جميع منتجاتنا التي تحتوي على أزرار إليك مع أزرار إضافية. ومع ذلك، إذا فقدتها أو كنت ترغب في الحصول على قطعة أخرى، فسيسعد مستشارونا بمساعدتك. يمكنك طلبها مباشرةً عبر نموذج الاتصال. سنحتاج إلى المعلومات التالية:
• مرجع المنتج الخاص بك
• رقم طلبك
• وصف الجزء الذي تحتاجه

تقدم لكم ماج عرض "ماج إكسكلوسيف". هذه المنتجات مختارة خصيصًا للمتجر الإلكتروني ومتوفرة لفترة محدودة فقط. للاشتراك في نشرتنا الإخبارية، يُرجى الاشتراك في نشرتنا البريدية للاطلاع على عروضنا الحصرية القادمة.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كيف يمكنني أن أعرف إذا كان المنتج سيكون متاحًا عبر الإنترنت مرة أخرى؟

عندما لا يتوفر منتج من المجموعة الحالية عبر الإنترنت، فمن المحتمل أن يتم إعادة تخزينه.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كم عدد المنتجات التي يمكنني شراؤها عبر الإنترنت؟

يمكنك طلب عدد لا حصر له من المنتجات المختلفة. ومع ذلك، لا يمكنك طلب أكثر من ثلاثة (3) قطع من نفس المنتج.

عند إنشاء حساب على Maje يمكنك الوصول إلى مساحة العملاء المخصصة لك.
• تتبع شحنة طلبك
• طباعة الفواتير الخاصة بك
• حفظ معلوماتك الشخصية وتعديلها. كل هذه الخيارات ستسمح لك بالطلب بشكل أسرع.

إذا كان لديك حساب، يمكنك متابعة تقدم طلبك في أي وقت في قسم "طلباتي" بصفحة "حسابي". ستجد أيضًا تفاصيل طلبك وحالته في هذا القسم، ويمكنك أيضًا طباعة الفواتير الخاصة بك.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

لتغيير كلمة المرور الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى قسم "تغيير كلمة المرور".

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟

نأسف، ولكن هذا غير ممكن لأن عنوان بريدك الإلكتروني الحالي مرتبط بكل تفاصيل حسابك. إذا كنت ترغب في استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف، فستحتاج إلى إنشاء حساب جديد.

نعم، ستكون فاتورتك متاحة في حسابك، في قسم "طلباتي". سيكون رمز التنزيل متاحًا عندما تتغير حالة طلبك إلى "تم الشحن".

إذا كنت ترغب في حذف حسابك على maje.com، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني من خلال نموذج الاتصال. سيتم حذف معلوماتك خلال 48 ساعة. لتقديم طلب جديد، يُرجى إنشاء حساب جديد.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كيف يمكنني الحصول على النشرة الإخبارية الخاصة بـماج؟

لمتابعة أخبارنا وأحدث عروضنا والمزيد، يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في قسم الاشتراك في النشرة الإخبارية هنا.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟

تتوفر عدة طرق دفع للاختيار من بينها، بما في ذلك فيزا وماستركارد. يمكنك أيضًا التسوق والدفع عبر Applepay أو Qpay.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

متى سيتم محاسبتي بعد تأكيد طلبي؟

سيتم خصم المبلغ من حسابك المصرفي بمجرد تأكيد الدفع عبر الإنترنت. إذا كان أحد المنتجات غير متوفر في المخزون، على الرغم من العناية التي نبذلها في تحضير طلباتنا، فسنقوم برد المبلغ إليك قبل شحن الطرود الخاصة بك.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل يمكنني المطالبة بالإعفاء الضريبي على التسوق عبر الإنترنت؟

لا نقدم خدمة الإعفاء الضريبي. لن يتم إرسال نموذج الإعفاء الضريبي.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل يمكنني استخدام مذكرة الائتمان التي تلقيتها من متجر على الموقع؟

لا يوفر متجر ماج الإلكتروني الدفع باستخدام أوراق الائتمان. يُرجى استخدامها في أحد متاجر ماج الخاصة بنا.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل تقدمون خدمة الدفع ببطاقات الهدايا؟

لا يقدم متجر ماج الإلكتروني الدفع باستخدام بطاقات الهدايا أو قسائم الهدايا.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

ماذا يجب أن أفعل إذا تم رفض الدفع الخاص بي؟

إذا كنت تعتقد أن عملية الدفع الخاصة بك لم تنجح، فيرجى التأكد من عدم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد الطلب إليك وعدم ظهور أي طلب "قيد التنفيذ" في مساحة العميل الخاصة بك.

يجب أن تتلقى بريدًا إلكترونيًا منا لإعلامك بعدم نجاح عملية الدفع وتمكينك من إكمال طلبك.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل يمكنني طباعة فاتورة عبر الإنترنت؟

نعم، ستكون فاتورتك متاحة في حسابك، ضمن قسم "طلباتي". سيظهر رمز التنزيل عند تغيير حالة طلبك إلى "تم الشحن".

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل أسعاركم تشمل ضريبة القيمة المضافة؟

نعم. جميع الأسعار على موقعنا الإلكتروني تشمل ضريبة القيمة المضافة.

نحن نؤمن 100% من المعاملات التي تتم على موقعنا الإلكتروني. نستخدم تقنية تشفير SSL لضمان حماية معلومات حسابك المصرفي. لا تمر هذه المعلومات مباشرة عبر موقعنا الإلكتروني ولا يمكن لأطراف ثالثة الوصول إليها. يمكنك تقديم طلبك بثقة تامة.

استمتع بالتوصيل المجاني لجميع الطلبات عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا اختيار استخدام خدمة "انقر واستلم"، التي تتيح لك التسوق والدفع عبر الإنترنت، بينما سيتم الاستلام من متجر ماج في دوحة فستيفال سيتي سنتر. تعرّف على المزيد هنا.

التوصيل مجاني.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

ما هي المناطق التي تقومون بالتوصيل إليها؟

نقدم خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء قطر، نحن نوفر لك التغطية اللازمة.

سيتم تسليم طلبك خلال 1 إلى 2 يوم من تاريخ تأكيد الطلب.

إذا كان لديك حساب، يمكنك متابعة حالة طلبك في أي وقت من خلال قسم "طلباتي" بصفحة "حسابي". ستجد أيضًا تفاصيل طلبك وحالته في هذا القسم، ويمكنك أيضًا طباعة فواتيرك.

قد نطلب منك إبراز بطاقة هوية صالحة، لذا يرجى الاستعداد لتقديم بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو رخصة القيادة.

يتم تجهيز طردك بعناية فائقة لضمان حصولك على أفضل تجربة ممكنة. وكما هو الحال في متاجرنا، سيتم تغليف مشترياتك بورق مناديل، وسيتم تسليمها في حقيبة ماج. أما المعاطف والجلود والحقائب، فسيتم حمايتها في حقيبة خاصة.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

يبدو أن طردي قد ضاع. ماذا ينبغي لي أن أفعل؟

إذا لم تتغير حالة طلبك خلال 72 ساعة، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر نموذج الاتصال. سنتحقق من طلبك مع شركة الشحن لتحديد مكان طردك بسرعة.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

لقد ارتكبت خطأ في عنواني، كيف يمكنني تصحيحه؟

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على care@maje.qa

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل يمكنني إلغاء طلبي بعد إرساله؟

نعم، يمكنك إلغاء طلبك بعد الشحن؛ ولكن يرجى ملاحظة أن رسوم الشحن لن يتم استردادها للطلبات الملغاة بعد الشحن.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

ما هي سياسة الإرجاع والاستبدال؟

يسعدنا استرداد الأموال أو استبدال أي منتج طالما أنه مصحوب بإثبات الشراء مثل الإيصال أو مذكرة التسليم.

تُطبق الشروط العامة للتأهل لاسترداد المبلغ أو استبداله. يجب أيضًا إرجاع جميع المنتجات (بما في ذلك الهدايا الترويجية المرفقة بالطلب).

•يجب أن تكون المنتجات المراد إرجاعها أو استبدالها معبأة في عبواتها الأصلية مع ملصقاتها.

•المنتجات التي لم يتم تغييرها أو استخدامها أو تلفها أو تنظيفها هي فقط المؤهلة للإرجاع واسترداد الأموال.

•يجب أن تبدأ عمليات الإرجاع خلال الفترة المحددة، 7 أيام للمنتجات الكاملة السعر، و 3 أيام للمنتجات المخفضة السعر. يسري هذا الشرط من تاريخ الشراء.

•يجب أن يتم الاستبدال خلال الفترة المحددة، وهي 14 يومًا من تاريخ الشراء للمنتجات الكاملة السعر، و7 أيام للمنتجات المخفضة السعر. يسري هذا الشرط من تاريخ الشراء. لا يمكن الاستبدال إلا في المتجر، وليس عبر الإنترنت.

•سيتم إضافة المبالغ المستردة إلى النموذج الأصلي أو الدفعة الخاصة بك.

•لا نقدم استرداد/استبدال للمجوهرات، والإكسسوارات، وملابس السباحة، والملابس الداخلية، والعطور ومنتجات التجميل.

لديك 7 أيام للمنتجات الكاملة السعر، أو 3 أيام للمنتجات المخفضة السعر. يسري هذا العرض من تاريخ الشراء.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كم من الوقت لدي لاستبدال المنتج؟

لديك 7 أيام للمنتجات المخفضة، و14 يومًا للمنتجات الكاملة السعر. يسري هذا العرض من تاريخ الشراء.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل هناك منتجات مستثناة من سياسة الإرجاع/الاستبدال؟

لن نقوم برد أو استبدال المجوهرات أو الإكسسوارات أو ملابس السباحة أو الملابس الداخلية أو العطور أو منتجات التجميل.

تكاليف الإرجاع غير قابلة للاسترداد.

سنقوم بإرجاع المبلغ إليك من خلال طريقة الدفع الأصلية التي استخدمتها.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كيف يمكنني إرجاع أو استبدال المنتج الخاص بي؟

يمكن إرجاع و/أو استبدال المنتجات التي تم شراؤها من موقع ماج الإلكتروني خلال الفترة المحددة إما عن طريق استلام البريد أو مباشرة إلى متجر ماج في الدوحة فستيفال سيتي.

الإرجاع/الاستبدال داخل المتجر: أحضر المنتج المراد إرجاعه أو استبداله مع الإيصال الأصلي إلى متجر ماج في الدوحة فستيفال سيتي.

الإرجاع من خلال الموقع الإلكتروني: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم انقر فوق طلبك واطلب الإرجاع.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كم من الوقت سيستغرق الأمر حتى أحصل على استرداد أموالي؟

ستستغرق العملية برمتها من استلام المنتجات المرتجعة في متجرنا، إلى إجراء فحص على المنتجات المرتجعة وقيام البنك بمعالجة الإرجاع، من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل سأحصل على استرداد ضريبة القيمة المضافة عندما أقوم بإرجاع المنتجات؟

نعم. يُرجى التأكد من تقديم إثبات الشراء، مثل إيصال الشراء أو إيصال التسليم، عند إرجاع المنتجات.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

لقد تم رد المبلغ الخطأ لي، ماذا يجب أن أفعل؟

إذا كنت تعتقد أنك تلقيت مبلغ الاسترداد الخاطئ، فيرجى التواصل معنا على care@maje.qa وسنكون سعداء بمساعدتك.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

المنتج الخاص بي به عيب. ماذا يجب أن أفعل؟

إذا كان هناك منتج معيب بشكل استثنائي، على الرغم من العناية التي نبذلها في إنتاج طلبك، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر نموذج الاتصال الخاص بنا.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل يمكنني استبدال طلبي أكثر من مرة؟

كل طلب مؤهل للاستبدال لمرة واحدة فقط . هذه السياسة مُطبقة لمنع سوء الاستخدام وضمان خدمة عادلة ومتسقة لجميع عملائنا.


Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كيف سأحصل على المبلغ المدفوع إذا قمت بإرجاع أحد المنتجات إلى المتجر؟

سيتم استرداد الأموال المدفوعة مقابل المرتجعات داخل المتجر إلى طريقة الدفع الأصلية المستخدمة عند الخروج.

خدمة انقر واستلم هي خدمة مجانية تتيح لك التسوق عبر الإنترنت واستلام مشترياتك بسهولة من ماج الدوحة فيستفال سيتي.

إنها خدمة بسيطة ومريحة!
• اختر منتجاتك عبر الإنترنت
• حدد "انقر واستلم" عند الدفع
• اختر ماج دوحة فستيفال سيتي لتستلم منه
• الدفع أونلاين
• استلم طلبك من ماج دوحة فستيفال سيتي بمجرد إخطارنا لك.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل أحتاج إلى دفع مبلغ إضافي لاستخدام خدمة انقر واستلم؟

لا، خدمة انقر واستلم هي خدمة مجانية.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل يمكنني اختيار استلام طلبي عن طريق خدمة انقر واستلم من أي من متاجر ماج في قطر؟

خدمة انقر واستلم متاحة فقط في ماج الدوحة فستيفال سيتي.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كيف يمكنني الدفع مقابل طلبي عبر خدمة انقر واستلم؟

بكل سهولة! خدمة "انقر واستلم" هي خدمة مدفوعة مسبقًا، ما يتيح لك استخدام بطاقة الائتمان/الخصم، أو Qpay، أو Apple Pay للتسوق عبر الإنترنت معنا.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كيف أعرف متى يمكنني استلام طلبي؟

سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأن طلبك جاهز للاستلام. يمكنك بعد ذلك التوجه إلى متجر ماج في دوحة فستيفال سيتي لاستلام طلبك.

اعتبارًا من وقت استلامك رسالة البريد الإلكتروني التي تُعلمك بأن طلبك جاهز، سيكون لديك 7 أيام لاستلام طلبك.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

ماذا يجب أن أحضر عند استلام طلبي؟

سيتم السؤال عن رقم طلبك (والذي يمكنك العثور عليه في البريد الإلكتروني الذي أرسلناه لإعلامك بأن طلبك جاهز للاستلام) بالإضافة إلى بطاقة الخصم / الائتمان التي استخدمتها للدفع.

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل يمكن لشخص آخر أن يستلم طلبي بالنيابة عني؟

نعم، يمكنك إرسال شخص آخر لاستلام طلبك نيابة عنك. لمساعدتنا في التأكد من تسليم الطلب للشخص المناسب، سنحتاج منهم إلى تقديم ما يلي:

خطاب تفويض مكتوب منك

نسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر

رقم الطلب (الموضح في رسالة تأكيد الطلب التي أرسلناها إليك)

بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر للشخص الذي يستلم الطلب

نسخة أو البطاقة الأصلية المستخدمة في الشراء

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

كيف يمكنني إرجاع طلبي عند الطلب عبر خدمة انقر واستلم؟

ما عليك سوى إحضار منتجك/منتجاتك إلى متجر ماج في دوحة فستيفال سيتي والتحدث مع أحد موظفينا. لمزيد من التفاصيل حول سياسة الإرجاع، انقر هنا.

لتحديد أقرب متجر إليك، انقر هنا

Liquid error (sections/faq-page line 524): Could not find asset snippets/icons.liquid

هل يمكنني استخدام خدمة انقر واستلم في أي متجر؟

خدمة انقر واستلم متاحة فقط في متجر ماج الدوحة فستيفال سيتي.

لمعرفة ساعات عمل أقرب متجر إليك، انقر هنا.